أعلنت منذ قليل، جامعة الملك خالد، عن دعوة كافة المرشحين للوظائف المعلنة لدخول الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية، والتي سوف تعقد يوم الأحد الموافق 20/03/1441 هـ في قاعات الدراسات العليا بكليه الأعمال الدور الثاني القاعات أ/٥٩/٢ و أ/٦١/٢من الساعة 8:00 صباحاً والمقابلات الشخصية لمن يجتاز الاختبار ستكون في نفس اليوم الساعة الواحدة بعد الظهر. – للاطلاع على نتيجة التقديم ( اضغط هنا). المستندات المطلوبة – الشهادة الأكاديمية + السجل الأكاديمي. – الهوية الوطنية. – معادلة الوثيقة للحاصلين على المؤهلات الأكاديمية من خارج المملكة. أحمد عيسي - اهتم بمتابعة كافة الوظائف الجديدة والمعلنة في المملكة العربية السعودية، كما اهتم بتقديم أفضل الشروحات من أجل التسهيل على المواطنين للحصول على فرصة عمل مناسبة.

وظائف جامعة الملك خالد نسائيه

*التقديم: هنــــــــــا

  • وظائف جامعة الملك خالد نسائيه
  • وين الاقي عدسات سولوتيكا في جدة
  • جامعة الملك خالد وظائف على سلم الموظفين العام نساء ورجال
  • وظائف جامعة الملك خالد نسائيه ٢٠١٩
  • وظائف جامعة الملك خالد نسائيه 1440
  • صحيفة سبق الإلكترونية - ويكيبيديا
  • وظائف نسائيه في جامعه الملك خالد
  • وظائف جامعة الملك خالد نسائيه اليوم
  • اربح 20000 دولار مع مسابقة اليونسكو الدولية لمحو الأمية 2018 – مرجع | MARJ3

تعرف على وظائف جامعة الملك خالد 1441 – 2020 ، أصدرت عمادة الموارد البشرية بجامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية بياناً بموعد التسجيل في المسابقة الوظيفية لعدد من الوظائف الشاغرة بالسلم العام للوظائف وسلم اللائحة التعليمية ،وهي الوظائف المتاحة لمن تنطبق عليهم الشروط الواجبة من كلا الجنسين ذكوراً وإناثاً. وقد حددت العمادة في بيانها أن باب التقديم للقبول بالوظائف سيتم فتحه أمام المتقدمين بدايةً من اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من ربيع الآخر 1441 هـ وسيستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من الشهر نفسه. كما أكدت بأنه سيتم التقديم والتسجيل بالوظائف المتاحة بشكل إلكتروني من خلال رابط محدد ستتم إتاحته للمتقدمين. مع ضرورة الالتزام بكافة الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين لسلم الوظائف العام وسلم اللائحة التعليمية للرجال والسيدات. ، والتأكد من إدخال البيانات المطلوبة للتقديم بشكل صحيح. ونعرض لكم في المقال التالي لائحة الوظائف الشاعرة بسلم اللائحة التعليمية، الشروط الواجب توافرها، رابط التقديم على وظائف جامعة الملك خالد 1441هـ – 2020 من موقع موسوعة. وظائف جامعة الملك خالد 1441 – 2020 الشروط العامة لوظائف جامعة الملك خالد 1441 اشتراط وجود الجنسية السعودية للمتقدم للقبول بوظائف السلم التعليمي.

الوظائف المتاحة للسعوديين من (الذكور والإناث) وفقاً للمذكور في لائحة الوظائف الشاغرة. لا يجب أن يكون المتقدم على ارتباط بأية عقود عمالية مع أي جهة أخرى عند القيام بتوقيع عقد الوظيفة المقبول بها. أن تتوافر لدى المتقدم الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظيفة. أن يكون المتقدم لائق صحياً بعد توقيع الكشف الطبي. أن يتمكن المتقدم من اجتياز كل من الاختبارات التحريرية، المقابلات الشخصية المطلوبة للوظيفة. أن لا يكون قد سبق فصل المتقدم تأديبياً من خدمته في أحد الوظائف الحكومية أو الشركات الخاصة. أن يتمتع المتقدم بحُسن السيّر والسلوك، وأن لا يكون قد سبق الحُكم عليه بتطبيق حداً شرعياً أو تم سجنه في قضية مُخلة بالأمانة والشرف. المستندات المطلوب تقديمها صورة من بطاقة الهوية الوطنية. صورة من شهادة المؤهل العليم المطلوب للوظيفة المتاحة. إرفاق صور من البرامج التدريبية، إن سبق للمتقدم الحصول عليها. إرفاق صورة من هادات الخبرة بالعمل في القطاع الخاص، وشهادة التسجيل في التأمينات الاجتماعية (إن وجدت). صور من شهادات الخبرة الصادرة من جهات حكومية (إن وجدت). إرفاق صورة من قرار إنهاء الخدمة موضحاً به الأسباب المؤدية لطيّ القيد.

July 25, 2021
مكاتب-المحاسبة-المعتمدة-في-السعودية